تريلا تدهس 5 سيارات في التجنيد بحلمية الزيتون

+ حجم الخط -

تريلا تدهس 5 سيارات في التجنيد بحلمية الزيتون
 

كتب: علاء صقر


شهدت منذ قليل، منطقة التجنيد بحلمية الزيتون بالقاهرة، تصادمًا ضخما، آثار ذعر قاطني حي الزيتون، عندما دهست شاحنة عددًا من السيارات الخاصة.


تفاصيل حادث حلمية الزيتون 


وتعود تفاصيل الحادث إلى تاريخ تلقي الخدمات المرورية المختصة بلاغاً يفيد بأن شاحنة "تريلا" دهست عددًا من السيارات الخاصة على قمة كوبري التجنيد في حلمية الزيتون، هرعت سيارات الاسعاف الى موقع الحادث.


شهود عيان حادث دهس تريلا 5 سيارات بحلمية الزيتون


قال أحد شهود العيان في حادثة حيث دهس تريللا أكثر من 5 سيارات خاصة ، إن التريلا كانت تسير بسرعة كبيرة ، بينما كانت تنزل من أعلى كوبري التجنيد ، مما أدى إلى اصطدامها بسيارة خاصة في البداية ، واصطدمت بـ 4 سيارات أخرى مما أدى إلى تحطم السيارة.


وأشار شاهد عيان ، إلى أن الحادث لم يسفر عن وفيات ، بل أن هناك إصابات طفيفة بينهم طفلان كانا داخل سيارة ، وتم إنقاذهما ، مشيرا إلى أن الإصابات كانت كدمات طفيفة متناثرة على الجسم وتم علاجهم ونقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.


من جانبه قال أحد الشهود إن سائق الشاحنة كان يقود في الاتجاه المعاكس بسرعة عالية مما أدى إلى كسر الإشارة ، بعد اصطدامه بسيارة ملاك اصطدمت بـ 4 آخرين.


وأشار إلى أن سائق السيارة الذي صدمه سائق الشاحنة أصيب بجرح في الوجه وإصابة أخرى في القدمين ، وتم نقله إلى أقرب مستشفى.


الفحص الأولي لحادث تريلا كوبري التجنيد


كشف الفحص الأولي للتصادم الذي وقع قبل قليل ، بالقرب من كوبري التجنيد بمنطقة حلمية الزيتون بالقاهرة ، عندما دهست 5 سيارات خصوصية بمقطورة ، عدم وقوع إصابات خطيرة ، حيث كانت جميع الإصابات طفيفة. ، ولم تكن هناك وفيات.


وأضاف التفتيش الأولي أن الحادث وقع بينما كان الجاني يسير من ميدان التجنيد باتجاه ميدان الحلمية ، فكانت عجلة القيادة غير متوازنة في يده مما أدى إلى عبوره للجانب المقابل واصطدامه بـ 5 سيارات قادمة من ميدان الحلمية.


وكشف كم أيضا أن سبب الحادث هو سائق شاحنة يدعى محمد ربيع من سكان القليوبية ، ولم يصب بأذى وكان يقود شاحنة محملة بالرمل ، واصطدم بسيارة هيونداي توسان مع إضرار بالجانب الأيمن بالكامل ، وكان يقودها. بواسطة محام و 4 سيارات أخرى.


وأضاف الفحص أن سائق الشاحنة اصطدم أيضا بسيارة من طراز Proton Gene مع تلف في الجانب الأيمن ، كان يقودها شخص غير مصاب ، وسيارة MG محطمة بالكامل، 

وأصيب قائدها برضوض متفرقة في الجسم وتم نقله إلى مستشفى المطرية للاشتباه في نزيف في البطن والحوض.


كما أصيب شقيقه بجرح في يده اليمنى وتم نقله إلى مستشفى المطرية.


كما اصطدم سائق سيارة النقل بدبابة شفروليه حمراء اللون مع تلف في مقدمتها ، كان يقودها شخص لم يصب في الحادث ، وأصيب شخص آخر كان يقود سيارة كيا متضررة في الحادث.


تريلا تدهس 5 سيارات بحلمية الزيتون


تلقت غرفة عمليات الإنقاذ في القاهرة تقريراً يفيد بحدوث تصادم في محيط منطقة التجنيد بميدان الحلمية، وهرعت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث.


تحرك علي الفور رجال الأمن والحماية المدنية وفرق الإنقاذ ، وتم استخدام رافعات ومعدات ثقيلة لمحاولة إزالة آثار الحادث.

كتابة تعليق