مصر تعرض فيلم Avatar قبل عرضه في أمريكا بيومين

+ حجم الخط -
مصر تعرض فيلم Avatar قبل عرضه في أمريكا بيومين


تصدّر فيلم Avatar .. The Way of Water مؤشرات البحث على جوجل بعد عرض الفيلم الخاص في مصر أمس الثلاثاء. اليوم هو أول يوم لعرضه على الجماهير في دور السينما المصرية ، قبل يومين من عرضه في أمريكا.


حضر العرض الخاص لفيلم Avatar: طريق الماء المخرج محمد دياب والمخرج عمرو سلامة والفنانين محمود عبد المغني وبشرى ولقاء الخميسي وأحمد مجدي والدكتور محسن أحمد ، على أن يبدأ العرض اليوم ، الأربعاء ، ومن المقرر طرحه في دور العرض حول العالم ابتداءً من 16 ديسمبر.

فيلم Avatar


Avatar .. The Way of Water يدور حول جيك سولي الذي يعيش مع عائلته الجديدة التي تشكلت على كوكب باندورا ، وبمجرد أن يعود تهديد مألوف لإنهاء ما بدأه ذات مرة ، يجب أن يعمل جيك مع Neytiri وجيش Na'vi السباق لحماية كوكبهم. مرت سنوات على إصدار الجزء الأول من فيلم الخيال العلمي للمخرج جيمس كاميرون ، وبطولة سام ورثينجتون (الذي يلعب دور جيك) وزوي سالدانا (نيتيري).


Avatar : The Way Of Water تلقى ردود فعل إيجابية أولية بعد إجراء عرض خاص للنقاد ، بحسب التقرير المنشور على موقع “nme” ، حيث تم تقديم العمل في لندن لمجموعة من النقاد العالميين ، الذين أشادوا بالفيلم الجديد ، والذي من المتوقع أن يصدر عالميًا في 16 ديسمبر.


حضر العرض الخاص لفيلم Avatar: The Way Of Water المخرج جيمس كاميرون وجميع الممثلين بما في ذلك Sigourney Weaver و Sam Worthington و Zoe Saldana و Kate Winslet.


فيلم Avatar إنجاز مذهل 


وصف Guillermo del Toro ، مخرج The Shape Of Water ، الفيلم بأنه "إنجاز مذهل" ، ووصف الفيلم بأنه "Avatar: The Way Of Water مليء بالمشاهد الرائعة والعواطف على نطاق ملحمي".


بعد العرض الأول لفيلم Avatar .. The Way Of Water ، كتب الناقد جوش هورويتز: "يُظهر المخرج جيمس كاميرون مرة أخرى لصانعي الأفلام كيفية صنع أفلام مثل هذه ، أفاتار: طريق الماء هي ملحمة ضخمة وعاطفية وعميقة. ".


قصة فيلم أفاتار Avatar


تدور أحداث Avatar هذا الجزء من إنتاج ديزني بعد 10 سنوات من أحداث الجزء الأول ، ويتابع حياة جيك سولي ونيتيري بعد الزواج ، حيث إنهما الآن لديهما أطفال وعليهما حماية أسرتهما من تهديد جديد ، المعارك التي يخوضونها من أجل البقاء. والمآسي التي يتعرضون لها ، وفريق الجزء الأول يضم سام ورثينجتون وزوي سالدانا وسيغورني ويفر وستيفن لانغ ، بينما انضم إليهم إيدي فالكو وجيماين كليمنت وكيت وينسليت.


Avatar: The Way of Water يعيش جيك سولي مع عائلته الجديدة التي تشكلت على كوكب باندورا ، وبمجرد عودة تهديد مألوف لإنهاء ما بدأه ذات مرة ، يجب على جيك العمل مع Neytiri وجيش سباق Na'vi لحماية كوكب.


لقد مرت 12 عامًا منذ الجزء الأول من فيلم الخيال العلمي جيمس كاميرون ، بطولة سام ورثينجتون (جيك) وزوي سالدانا (نيتيري).


فيلم Avatar كان سيكون سبب موت كيت ونسليت


كشفت الفنانة الشهيرة كيت ونسليت ، عن كادها أن تموت أثناء تصوير مشاهدها في الجزء الثاني من فيلم "Avatar" ، بسبب حبس أنفاسها لمدة تصل إلى 7 دقائق تحت الماء.


قالت ونسليت لمجلة توتال: لدي مقطع فيديو يقول فيه "هل أنا ميت ، هل أنا ميت؟" ثم أذهب ، "منذ متى وأنا؟"


ونسليت ، التي لعبت دور البطولة في أول ظهور لها بمشاهد تحت الماء في فيلمها الشهير "تايتانيك": "حسنًا ، لم يكن علي حبس أنفاسي لأكثر من 7 دقائق. إنها مجرد فرصة لتسجيل رقم قياسي. أردت كسر سجله الخاص ، والذي كان بالفعل 6 دقائق ". و 14 ثانية ، وقلت ، "لقد حطمت الرقم القياسي الخاص بي بدقيقة."


كشف ونسليت أن تكملة الصورة الرمزية لجيمس كاميرون قد تم إجراؤها لتقليل مشاهد المحيط "الجافة والرطبة" وجعل تسلسل المياه على الشاشة أصليًا قدر الإمكان.


تدريب طاقم فيلم Avatar


تم تدريب طاقم العمل بالكامل في "Avatar: The Way of Water" على الغوص الاحترافي ، وطور كاميرون تقنية جديدة لتصوير مشاهد التقاط الحركة تحت الماء ، وهو شيء لم يتحقق من قبل في تصوير الأفلام.


وتابعت: لكن بالنسبة لتصوير الممثلين تحت الماء ، لا يوجد شيء أفضل من الشيء الحقيقي ، قلت ، وقد سمح لهم كاميرون بإجراء اختبارات متكررة للتصوير تحت الماء والتقاط الصور الجافة من الرطب ، وفقًا لهذه التقنية الجديدة.


يشار إلى أن كيت ونسليت جسدت في الجزء الثاني من فيلم "Avatar" شخصية محاربة حامل ، والتي عبرت عنها بأنها "كانت لطيفة جدًا".


أماكن عرض فيلم Avatar


يُعرض فيلم Avatar لأكثر من 100 حفلة يوميًا على شاشات فوكس سينما سيتي سنتر ألماظة ، مول مصر ، أركان ، صن سيتي ، جلاكسي المعادي ، جراند نايل تاور ، آيماكس بلازا ، 90 نقطة وغيرها من المسارح ، وبالتالي ستكون مصر. الدولة العربية الوحيدة في الشرق الأوسط التي سيبدأ فيها عرض الفيلم يوم الأربعاء مع 12 دولة أخرى في نفس الوقت ، بما في ذلك ألمانيا وفرنسا وفنلندا وهونغ كونغ وبلجيكا والدنمارك وإيطاليا والسويد ، وذلك قبل يومين من عرضه الرسمي. في الولايات المتحدة الأمريكية ، والذي سيبدأ في 16 ديسمبر.


كتابة تعليق