وفاة الصحفي سيد موسى وإصابة آخرين في حادث تصادم بطريق المنزلة

+ حجم الخط -

 

وفاة الصحفي سيد موسى وإصابة آخرين في حادث تصادم بطريق المنزلة

كتب: علاء صقر 


توفي مراسل التلفزيون وعضو الأمانة العامة لحزب مستقبل وطن سيد موسى ، بعد تعرضه لحادث سير، أدى إلى وفاته.


وفاة الصحفي سيد موسى 


أعلن رمضان محمد موسى ، وفاة نجل عمه الصحفي سيد أحمد موسى ، بعد تعرضه لحادث سير بطريق المنزلة ، وانقلاب سيارة كان المتوفى مسافرًا فيها مع عدد من الأشخاص ، ونشر نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي صورًا مريعة للحادث.


تفاصيل حادث سير طريق المنزلة 


تلقى اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية إخطارا من اللواء محمد عبد الهادي مدير المباحث الجنائية يفيد بتلقي بلاغ بقسم شرطة المطرية من إدارة شرطة النجدة بوقوع تصادم سيارتين ، بالطريق الرابط بين محافظتي الدقهلية وبورسعيد وانقلاب سيارة على ضفاف بحيرة المنزلة.


وعقب وقوع الحادث ، انتقلت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث ، واستقبل مستشفى الزهور المركزي بمحافظة بورسعيد جثمان المراسل التلفزيوني سيد موسى أبو الخير ، بعد وفاته في حادث مروري ، بالإضافة إلى استقبال 4 جرحى آخرين ، بينهم اثنان في حالة جيدة تم توقيفهما بمستشفى السلام ببورسعيد. وجاري الاستعداد لنقل آخرين إلى مستشفى دار الشفاء في التجمع الخامس بالقاهرة لاصابتهم بكسور خطيرة.


الفحص الأولي لحادث تصادم سيارتين بطريق المنزلة

 

وبالفحص الأولى للحادث ، تبين وفاة سيد أحمد موسى أبو الخير، صحفي، 25 عامًا، وصل إلى مستشفى الزهور في محافظة بورسعيد جثة هامدة، نتيجة الغرق، وأصيب في الحادث كلا من نجل عم المتوفي محمد حامد موسى أبو الخير، و رامي إبراهيم الحسيني ، ويتلقون العلاج في مستشفى الزهور بمحافظة بورسعيد، فيما يتلقى المصاب الرابع ، السائق ، أحمد محمود أحمد حسن ، العلاج في مستشفى المنزلة المركزي.


وكشف مصدر ل جورنال مصر ، عن انقلاب سيارتين بداخلهما عدد من الشباب ، اصطدمت إحداهما الأخرى وانقلبت معها ببحيرة المنزلة ، وتسبب الحادث في مصرع الصحفي سيد موسى وإصابة آخرين بكسور شديدة.


من جهته ، أصيب 3 أشخاص وتوفي شخص آخر في حادث تصادم سيارتين وانقلاب سيارة أخرى على ضفاف بحيرة المنزلة على الطريق الرابط بين محافظات الدقهلية - بورسعيد ، ونقل المصابون إلى مستشفى بور سعيد العام ، و مستشفي الزهور ، ومستشفى المنزلة العام.


وفاة الصحفي سيد موسى وإصابة آخرين في حادث تصادم بطريق المنزلة
حادث تصادم سيارتين بطريق المنزلة 


النائب أشرف رشاد ينعي الصحفي سيد موسى 


نشر النائب أشرف رشاد الشريف، زعيم الأغلبية بمجلس النواب، عبر الصفحة الرسمية علي موقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك، قائلا:


{يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي}


أنعي بمزيد من الحزن والأسى والألم، نفسي في فلذة كبدي وابني  العزيز الفاضل سيد موسي عضو هيئة مكتب الأمين العام


الذي رحلت روحه الطاهرة الذكية إلى بارئها إثر حادث أليم..


والله إن جميع كلمات الحزن لا تكفي لوصف حجم الأسى، ولا يمكن بأي حال أن تكفيني لرثاء ابني الكريم..


أودع نفسًا زكية انتقاها رب العزة لتكون بجواره.. فاللهم أنزله منازل الصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا..


اللهم صبّرنا على مصيبتنا أنزل علينا فضلك وكرمك.. ولا نملك إلا التسليم والرضا بقضاء الله وقدره..


وفاة سيد موسى عضو مكتب الأمين العام لحزب مستقبل وطن 


توفي الصحفي سيد موسى عضو مكتب الأمين العام لحزب مستقبل وطن نجل قرية العزيزية بالمنزلة بمحافظة الدقهلية إثر تعرضه لحادث مروري وسط ولاية. من الحزن الذي اجتاحت محبيه وأصدقائه ، حيث كان سيد موسى أبو الخير يعمل مراسلاً تليفزيونيًا على قناة دريم ، كما عمل كمراسل لبرنامج حديث القاهرة ، بالإضافة إلى تقديم برنامج بعنوان "تحت القبة " يتناول القضايا المتعلقة بالشؤون البرلمانية.

كتابة تعليق