العريس من الجمهور.. خطوبة رنا رئيس علي الهواء مباشرة

+ حجم الخط -
العريس من الجمهور.. خطوبة رنا رئيس علي الهواء مباشرة


تفاجئ الجمهور، وفوجئت أيضا الممثله الشابه رنا رئيس بعرض لخطوبتها علي الهواء مباشرة، خلال استضافتها في برنامج «معكم منى الشاذلي»، مساء الجمعة، المذاع على فضائية cbc، فبينما كانت الإعلامية منى الشاذلي تسأل «رنا» عن حالتها العاطفية، أجابت الفنانة الشابة بأن هناك مشروع ارتباط قريب.


تفاصيل خطوبة رنا رئيس على الهواء 


كشفت منى الشاذلي تفاصيل المفاجأة مؤكدة أنه خلال التحضير للحلقة، أكدت رنا أنها على وشك إعلان خبر خطوبتها على أحد الشباب من خارج الوسط الفني، وبمساعدة شقيقتها وبعد الحصول على إذن والدتها ووالدة العريس، طلب الأخير عمل مفاجأة لها في الاستديو وطلب خطبتها أمام الملايين من مشاهدي البرنامج.


وعند سؤال رنا رئيس خلال البرنامج عن حالتها العاطفية، إذ بخطيبها يخرج من بين الجمهور المشارك في تصوير الحلقة، وعرض عليها الارتباط وأحضر خاتم الخطوبة، وارتدته «رنا» على الفور في حضور شقيقتها الكبرى وشقيقها الأصغر.


وتمت الخطوبة علي الهواء مباشرة في جو من المرح والسعادة سيطر على رنا رئيس وخطيبها وأصدقائهما الذين حضروا مع العريس خصيصا للاحتفال بالخطوبة داخل الاستديو.


رنا رئيس تتصدر محرك البحث «جوجل»


تصدرت النجمة رنا رئيس تريند محرك البحث «جوجل» ومواقع التواصل الاجتماعى خلال الساعات الماضية، بعدما طرحت القناة الرسمية للإعلامية منى الشاذلي عبر موقع الفيديوهات «يوتيوب» البرومو التشويقي للحلقة الجديدة للبرنامج التي تحل فيها الفنانة رنا رئيس، ومن المقرر إذاعتها مساء يوم الجمعة المقبل.


ليالينا 80 أصعب أدوار رنا رئيس


وقالت الفنانة رنا رئيس خلال لقائها مع الإعلامية منى الشاذلي: ليالينا 80 هو  كان أصعب دور في حياتي عشان كان تحدي كبير أوي ليا وعشان أنا بخاف جدا على عيني، وبالنسبالي كان أصعب حاجة في الدور إني كفيفة، فأنا كنت بعمل أكتر حاجة بخاف منها.


رنا رئيس تتحدث عن موضوع عائلي


وأردفت رنا رئيس حسيت في كواليس موضوع عائلي إننا عيلة وكلنا مع بعض ولما خلصت تصويره كنت هعيط والمخرج أحمد الجندي هو اللي صنع بينا روح عائلية، وكان حلم حياتي أمثل مع الأستاذ ماجد الكدواني وحققت الحلم في موضوع عائلي، وقريب هيتعرض الجزء الثاني من المسلسل  واحنا خلصنا تصويره.


أحدث أعمال الفنانة رنا رئيس في رمضان 2023


تشارك الفنانة رنا رئيس، في مسلسل أزمة منتصف العمر، والعمل من بطولة كل من الفنانة ريهام عبد الغفور، كريم فهمي، عمر السعيد، رنا رئيس، إخراج كريم العدل، تأليف أحمد عادل، ومن المقرر عرض المسلسل في النصف الثاني من شهر رمضان 2023، وتنتظر  الفنانة رنا رئيس، عرض أيضا  أحدث مسلسلاتها الذي يحمل عنوان حدث بالفعل، ويضم المسلسل العديد من أبرز النجوم، ومنهم الفنان ماجد المصري.

كتابة تعليق