تفاصيل قضية البلوجر هدير عاطف

+ حجم الخط -

البلوجر هدير عاطف من أزقة المعصرة إلى قصور التجمع وصولا إلى الزنزانة

تفاصيل قضية البلوجر هدير عاطف

كتب: علاء صقر 


من أزقة حي المعصرة إلى قصور التجمع ، احتلت البلوجر هدير عاطف مواقع التواصل الاجتماعي بعد القبض عليها واتهامها بالاستيلاء على أموال المواطنين والاحتيال عليهم بادعاء استثمار أموالهم لتحقيق عوائد وأرباح مالية.


قضية البلوجر هدير عاطف


قامت البلوجر هدير عاطف بالترويج لها على صفحتها الشخصية لجذب ضحاياها والحصول على أموالهم ، وخدعتهم بأرباح مالية نتيجة استثمار تلك الأموال في تجارة السيارات والعقارات ، بالإضافة إلى تشغيلها على الأسهم.


الطُعم هو التصيد الاحتيالي على 16 مواطناً ، خدعتهم هدير عاطف بشهرتها على منصات التواصل ، فاندفعوا للاستثمار ، فكانت أموالهم ، بالإضافة إلى عوائد أرباح المشاهدات التي حققتها المدونة عبر منصات التواصل ، نقطة تحول في حياة هدير عاطف.


هدير عاطف غادرت أزقة المعصرة وتحديداً منطقة ترعة الخشاب بالقاهرة ، وعاشت في قصور التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة ، وواصلت نشاطها حتى شعر ضحاياها بأنهم سقطوا في في شرك الاحتيال ، فاندفعوا إلى مركز الشرطة وأصدروا بلاغات ضدها يتهمونها بالاحتيال ، وشارك بعض أقاربها في الجريمة.


القبض على البلوجر هدير عاطف


أجرى الأمن تحقيقات حول الواقعة ، وأكدت صحتها ، وحصل على إذن من النيابة العامة بالقبض على البلوجر هدير عاطف ، وتم القبض عليها بتهمة الاحتيال والاحتيال بالاشتراك مع 3 آخرين ، وهم زوجها السابق الهارب بلال ، شقيقه تامر ، وزوجة أخيه هاجر.


لذا خرجت والدة هدير عاطف خلال مقطع فيديو وهي تصرخ طلبا للمساعدة ، مدعية أن ابنتها اختطفت من قبل مجهولين. في الوقت نفسه ، نشر زوجها السابق عبر حسابه الشخصي أنه سينهي حياته بالانتحار ، وأكمل خطة هروبه بمنشور آخر على صفحته كتب خلاله: "الله يرحمك يا صديقي بلال في ذمة الله أدعو له بالرحمة والمغفرة ”، زاعمًا أن الأدمن على حسابه هو من نشرها.


أزمة البلوجر هدير عاطف 


وحضرت هدير عاطف ، برفقة باقي المتهمين ، سلطات التحقيق للتحقيق معهم في التهمة المنسوبة إليهم ، وعرض دفاع البلوجر هدير عاطف دفوعه أمام جهات التحقيق ، مؤكدة أن زوجها السابق قد اتخذها سبيلا، واستفاد من كونها تحظى بشعبية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي وأن هناك العديد من المعلنين الراغبين في العمل فقد أبرم اتفاقية معها ، فاستغل تلك الشهرة لصالحه وجمع الأموال من ضحاياه بقصد توظيفهم و فر هاربا .. حسب رواية المحامي.


النيابة تسمح للمتهمة هدير عاطف بإرضاع طفلتها


وفي بادرة إنسانية سمحت سلطات التحقيق للمتهمة هدير عاطف بالجلوس لبضع دقائق مع ابنتها الرضيعة كايلا البالغة من العمر 4 أشهر لإرضاعها. 

كتابة تعليق