إلغاء إفطار المطرية في 21 رمضان بسبب التصاريح الأمنية

+ حجم الخط -

  

إلغاء إفطار المطرية في 21 رمضان بسبب التصاريح الأمنية

  علاء صقر 

جورنال مصر 


أوضح إسلام حسن المسؤول عن تنظيم حفل إفطار المطرية في 21 رمضان ، سبب إلغاء مائدة الإفطار ، قائلاً: تأخرنا في الحصول على التراخيص ولم ننسق مع السلطات المختصة ، وبالتالي تم الإلغاء.


إلغاء إفطار المطرية في 21 رمضان بسبب تأخر الحصول على التصاريح


وبخصوص إلغاء إفطار المطرية ، أشار إسلام حسن ، المسؤول عن تنظيم حفل إفطار المطرية ، إلى أن طاولة الإفطار الرمضانية يتم تنسيقها مع مسؤولي الجهات الأمنية ، مشيرا إلى أن هناك العديد من الفنانين والمغنين الذين اتصلوا بهم. لحضور إفطار رمضان الحادي والعشرين.


وتابع إسلام حسن المسؤول عن تنظيم حفل إفطار المطرية: أصدقاؤنا الذين غادروا من المطرية ينتظرون هذا اليوم ليعودوا مرة أخرى قائلاً: ننتظر الصورتين حتى يأتي إفطار العام الثاني.


وقال المسئول عن تنظيم حفل إفطار المطرية في الحادي والعشرين: سنقوم بتوزيع الواجبات التي تم إعدادها ليوم 21 رمضان على المناطق النائية.


وأشار إسلام إلى أن المنظمين سيوزعون المهمات بقمصان المنظمين بدلاً من إعداد طاولة رمضانية ، مشيراً إلى أنهم سينفذون أعمالاً تنظيمية في عيد الفطر بدلاً من فطور 21 رمضان.


وتابع: حصلنا على الموافقة على إقامة ساحة عيد الفطر وتوزيع الألعاب على الأطفال بدلاً من حفل الإفطار في الحادي والعشرين من رمضان.


احمد موسى يعلق على إفطار المطرية 


وفي وقت سابق علق الصحفي أحمد موسى على الإفطار الجماعي لأهالي المطرية قائلا: شكرا لأهل المطرية. بالنسبة للعالم ، حضر مشهد الإفطار 4 آلاف على مائدة إفطار واحدة.


وأضاف أحمد موسى ، خلال برنامجه على مسؤوليتي ، أن حفل إفطار المطرية كان تجمعا شعبيا كبيرا ، قائلا: كان في أغاني رمضان ، هذا الموضوع استمرار كل عام. رجال وسيدات ، كانت التنظيم قويا جدًا ، وكان الإفطار في الشارع.


وأوضح أن الأمر تطور هذا العام ، وكانت الطاولات في أكثر من شارع ، قائلاً: كان أهالي المطرية يعملون في حالة جيدة ، ويستعدون للفطور ، سواء كان طعامًا محشيًا أو أي طعام آخر. جلسوا معًا وصنعوا الفطور معًا ، وكانوا يصنعون كعكات العيد معًا. أعادنا أهالي المطرية إلى المناسبات الجميلة ، فكانوا يحضرون المحشوة معًا ، وتحضر الطعام ، وتحضر المقومات للطبخ.


وتابع موسى: فطور المطرية له موعد محدد وهو في الخامس عشر من رمضان. كانت هناك احتياجات جيدة ، وحلويات وطعام ، وحاجة جديرة بالاحترام والجدية. كان شيئًا جميلًا ، كان تجمعًا جميلًا ، هذه ليست طاولات رمضان ، هذا تجمع عائلي في شهر رمضان ، كل الناس معًا.


رامي جمال يهدي اغنية لمائدة إفطار المطرية


أعلن الفنان رامي جمال ، عن إهداء أغنية خاصة لأهالي منطقة المطرية ، بسبب أكبر مائدة إفطار في رمضان ، ومن المقرر طرحها قريباً.


ونشر الفنان رامي جمال قصة عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديو انستجرام قائلًا فيها: أهالي المطرية الذين صنعوا أكبر مائدة إفطار في رمضان ، والذين يفعلون ذلك كل عام ويظهرون. لنا روح مصر الحلوة.


وتابع رامي جمال: دعني أقدم لك هدية تصف جمالك ، ليومين بإذن الله وسأقوم بتنزيلها.


كتابة تعليق