شاب يقتل والده واخته تحمل الجن المسئولية في القطامية

+ حجم الخط -

شاب يقتل والده واخته تحمل الجن المسئولية في القطامية
  علاء صقر 

جورنال مصر 


وقع حادث مأساوي في منطقة القطامية بمحافظة القاهرة ، عندما قتل شاب يبلغ من العمر 25 عاما والده بمكنسة.


شاب يقتل والده في القطامية


وقالت شقيقة الشاب كريم لجورنال مصر ، إن شقيقها بدأ يظهر عليه علامات التعب وهو في السابعة من عمره ، حيث كان يواجه عنفًا شديدًا من أشقائه.


وأضافت شقيقة الشاب كريم ، أن شقيقها ، بعد ذلك ، عندما اعتدى أحد أفراد أسرتها على الشاب كريم بالضرب ، ظهرت قوة غريبة من داخله جعلته يعتدي على إخوته رغم صغر سنهم.


وأشارت شقيقة الشاب كريم ، إلى أن شقيقها اعتاد أن يقطع ملابسه وجسده بالسكين ، وكان يمكث في الحمام مدة طويلة ، وعندما سألته عن السبب ، كان متعصبًا. اعتدى على جميع أفراد عائلته.


شاب ينهي حياة والده بسبب الجن


وأكدت أخت الشاب كريم ، أن شقيقها شنق نفسه بيده بسبب سؤال أهله عن سبب إقامته في الحمام ، وبعد هذه الحالة أحضروا العديد من المشايخ لمعالجته. لمسة من العشيرة التي يعاني منها من الجن.


وقالت أخت الشاب كريم إن آخر شيخ ذهب أخوها ليخبرها أنه لا يملك القدرة على تخليص أخيها مما أصابه ، وأنه يخشى أن يتأذى إذا تدخل لحل ذلك. مشكلة ، قائلاً: أخبرنا الشيخ الذي أرسلناه له أنه لن يكون قادرًا على طرد العشيرة التي كان لديه ، وأنه بحاجة إلى الشيوخ كثيرًا حتى يتمكنوا من رؤيتهم.


وأشارت الفتاة إلى أن شقيقها كان يتحدث عن قتل شخص في الفترة المقبلة ، ولم نكن نعلم أنه جاد في هذا الأمر ، حيث ظل ينطق بكلمات غريبة كأنه يتحدث مع شخص إلى جواره ، ويقول ذلك. ضربه أحدهم بشدة في جسده.


وأضافت الفتاة: "في يوم الحادثة أيقظته من النوم كما طلب عبر الهاتف المحمول ، وطلب منها الحضور لرؤية والدها ، فأخبرته أن والده موجود في شقته". في الجيزة ، فحثها على القدوم إلى شقته بمنطقة المقطم التي يعيش فيها بمفرده.


وأضافت شقيقة الشاب كريم ، أنه في اليوم الذي ارتكب فيه شقيقها الجريمة ، اصطحبت إخوتها وذهبت إلى الشقة التي يعيش فيها شقيقها ، ووجدت والدها ملقى على الأرض ، بعد أن تعرض للضرب بعصا خشبية. - يد مكنسة - وظل ينظر إليها ، وعندما وصلوا طلب منها تحضير كوب من الشاي وأخبرها أن والدها مات ، حيث أنهى حياته بضربه بالمكنسة. وبعد نقل الأب إلى المستشفى توفي بعد 5 ساعات من إقامته بسبب الضربات التي أصابته في رأسه على يد ابنه.


وخلصت شقيقة الشاب كريم إلى أنها تريد علاج شقيقها من الحالة التي وصل إليها واستطاع أن يفعلها ، قائلة: من يستطيع أن يساعد أخي ، أتمنى أن يساعده ، يفعل ما فعله ضده.


قرار النيابة العامة بشأن المتهم بقتل والده


قررت سلطات التحقيق إحالة الشاب إلى عيادة نفسية للتأكد من صحته وسلامته النفسية ومعرفة سبب ارتكابه الجريمة.


وصرحت النيابة العامة بدفن جثمان المجني عليه والد المتهم عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص به.

كتابة تعليق