ولفرهامبتون يهرب من الهبوط بهزيمة تشيلسي 1 - صفر

+ حجم الخط -
ولفرهامبتون يهرب من الهبوط بهزيمة تشيلسي 1 - صفر

كتب - علاء صقر 

 جورنال مصر 


بدأ فرانك لامبارد فترة ولايته الثانية كمدرب مؤقت لتشيلسي بخسارة 1-0 أمام ولفرهامبتون واندرارز في مباراة ظهر فيها الفريق دون أنياب هجومية في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت.


تشيلسي يخسر 1 - صفر أمام ولفرهامبتون في الدوري الانجليزي


سجل لاعب الوسط ماثيوز نونيز هدف فوز ولفرهامبتون في الدقيقة 31 بعد أن سدد كرة قوية بلمسة واحدة من الجانب الأيمن في الزاوية البعيدة للحارس كيبا أريزابالاجا الذي فشل في التعامل معها.


ولفرهامبتون يقاتل من أجل البقاء في الدوري الانجليزي الممتاز 


وصعد الفريق الذي يقاتل من أجل البقاء تحت قيادة جولين لوبيتيغي ، الذي يفتقر إلى القائد روبن نيفيز من خلال إيقاف مباراتين ، إلى المركز 12 بفارق أربع نقاط عن منطقة الهبوط ، في حين يتقدم تشيلسي عليه بثماني نقاط ويبقى في المركز 11.


لامبارد يتولى تدريب تشيلسي للمرة الثانية 


وتولى لامبارد ، رمز تشيلسي ، تدريب فريقه السابق الخميس الماضي بعد إقالة جراهام بوتر بسبب سلسلة من النتائج السيئة التي تركت الفريق في المركز 11 قبل مواجهة ريال مدريد في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء المقبل.


تلقى هداف تشيلسي التاريخي ، الذي انتهت ولايته الأولى كمدرب للفريق في يناير 2021 ، تحية حارة من الجماهير الذين ذهبوا لدعمه في أول مباراة له خارج أرضه.


لامبارد يواجه الصعب مع تشيلسي في الولايه الجديدة


ويدرك لامبارد المهمة الصعبة التي تنتظره مع بقاء ثماني جولات في نهاية الدوري ، حيث فشل تشيلسي في التسجيل للمباراة الثالثة على التوالي.


وسدد تشيلسي ، الذي لا يزال يفتقد ماسون ماونت بسبب الإصابة ، تسديدة واحدة فقط على المرمى في الشوط الأول وبدا منتعشًا بعد الاستراحة لكنه لم يستغل الاستحواذ.


ولم يسدد تشيلسي أي كرة على المرمى في الشوط الثاني. لعب الفريق 30 مباراة وسجل 29 هدفًا فقط. فاز الفريق أربع مرات فقط في آخر 21 مباراة.


وسجل نونيز للمرة الأولى في الدوري مع فريقه الذي انضم إليه في صفقة قياسية من سبورتنج لشبونة في أغسطس من العام الماضي.


وقال لامبارد الذي اعتمد على رحيم سترلينج وكونور جالاغر منذ البداية وجلب المهاجم بيير إيمريك أوباميانج الذي نادرا ما يلعب في الشوط الثاني "اعتقدت أن الأداء في الشوط الأول كان (جيدًا) 70 بالمائة أو نحو ذلك".


وقال لامبارد لبي بي سي: "كان ذلك كافيا لأن تكون مباراة متكافئة ، لكن الخصم سجل هدفا بصاروخ مفاجئ". في الشوط الثاني كان هناك المزيد من الطاقة والفرص وانتشر الفريق بشكل أكثر كثافة في منطقة جزاء الخصم.


وأضاف: "حدثت تغيرات كثيرة ، وهذا ليس عذراً ، لكن الأمور بحاجة إلى التحسين ، وأعتقد أن الأداء لخصها ، وهذا يجب فهمه".

كتابة تعليق