نانسي عجرم تكشف أحدث أغانيها احتفالاً بالعام الجديد 2023

+ حجم الخط -

نانسي عجرم تكشف أحدث أغانيها احتفالاً بالعام الجديد 2023


كتب: علاء صقر


كشفت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم ، عن أحدث أعمالها الغنائية ، والتي تحمل اسم "يا عيد" ، ومن المتوقع طرحها قريباً ، ضمن احتفالات رأس السنة الميلادية 2023.


وروجت الفنانة نانسي عجرم لأغنيتها الجديدة ، ونشرت الملصق التشويقي للأغنية عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "Instagra" وعلقت عليها قائلة: "يا عيد".


وروجت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم لحفلها القادم الذي من المقرر أن تحييه غدا 12 ديسمبر في القرية العالمية بدبي في تمام الساعة التاسعة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.


ونشرت قناة روتانا للصوت والصورة مقطع فيديو للفنانة نانسي عجرم على موقع “انستجرام”.


وقالت نانسي في الفيديو: "أنا سعيدة للغاية لأنني سأكون معكم يوم 12 ديسمبر في القرية العالمية. كن كثيرًا لأننا كالعادة سنحب الأجواء".


وعلق الحساب الرسمي لروتانا ، "انتظرونا غدا في الحفلة الثانية للموسم بالقرية العالمية بدبي ، وعشوا أحلى الأجواء مع النجمة نانسي عجرم في 12 ديسمبر الساعة 9 مساء بتوقيت الإمارات".


تستعد الفنانة اللبنانية نانسي عجرم لإحياء حفل غنائي يوم 16 ديسمبر في دولة قطر.


أحيت نانسي عجرم حفلاً غنائياً في "نايا" مؤخراً على طريق مصر الإسكندرية الصحراوي.


وظهرت نانسي مع مدير أعمالها جيجي لامارا ، وكان في استقبالهم منظم الاحتفال دي جي ياسر الحريري والقائمين عليه ومنهم نايا والمهندس محمد فرج وهشام جميل وأحمد ثابت.


حالما صعدت على خشبة المسرح بجانب أوركستراها ، بترديد أغنية "لا تأتي إلى هنا وأنا أحبك" ، استقبلها الجمهور بهتافات وصيحات الإعجاب ، وتركوا أماكنهم ، وتجمعوا حول المسرح للانضمام إليها. في الغناء والتقاط الصور التذكارية.


أشعلت نانسي الحفل بجملة من أغانيها المتميزة التي مثلتها طوال مسيرتها الفنية منها "مين هذا اللي نسيتك" ، "سلامات" ، "آه ونص" ، "أنت ايه" ، "يا بنات". و "انت مصري" بالإضافة إلى أحدث أغانيها "صح صح"، و" علشانك ".


يشار إلى أن نانسي عجرم أحيت مؤخرًا حفل ختام الدورة الثانية من مهرجان البحر السينمائي ، بحضور عدد كبير من نجوم الفن وضيوف المهرجان من بينهم يسرا ونعومي كامبل وياسمين صبري.


بدأت نانسي الحفل بأغنية نولع الجو ، كما غنت عدة أغاني منها سلامات وآه ونص وإحساس جديد وغيرهم ، وتفاعل معها ضيوف الحفل الختامي من فنانين عالميين وعرب ومصريين.


وفي سياق متصل طرحت الفنانة نانسي عجرم أغنيتها الجديدة “يا عيد” ، على موقع الفيديو الشهير “يوتيوب” والمنصات الإلكترونية.


ونشرت نانسي بوستر على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" أغنيتها الجديدة "يا عيد" ، وكتبت عليها: "وأنت كل الأعياد" ، وظهرت مرتدية ملابس تظهر احتفالها بعيد الميلاد.

كتابة تعليق