موعد مباراة المغرب وفرنسا في نصف نهائي كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

+ حجم الخط -

موعد مباراة المغرب وفرنسا في نصف نهائي كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة المغرب وفرنسا في نصف نهائي كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

كتب: علاء صقر 


ينتظر عشاق كرة القدم حول العالم، مباراة المغرب وفرنسا التي تجمع الفريقين في نصف نهائي مونديال قطر 2022 ، على أن يتم تحديد الطرف الثاني في المباراة النهائية بعد تأهل الأرجنتين.


وحجز المنتخب الأرجنتيني مقعده في الجولة الأخيرة من مونديال 2022 ، بعد فوزه على المنتخب الكرواتي بثلاثة أهداف نظيفة ، في المباراة التي جمعت الفريقين يوم أمس الثلاثاء ، على ملعب لوسيل.


موعد مباراة المغرب وفرنسا


من المقرر أن تقام مباراة المغرب وفرنسا ، في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الأربعاء ، على ملعب البيت ، في اللقاء الثاني من دور نصف نهائي مونديال 2022.


بث مباراة المغرب وفرنسا علي بي إن سبورت وقنوات الكأس


تمتلك مجموعة قنوات بي إن سبورت وقنوات كأس قطر حقوق بث مباراة المغرب وفرنسا ، بينما لم تعلن القناة بعد عن بث اللقاء على التردد المفتوح بسبب حصول التلفزيون المغربي على حقوق بث مبارياتها في البطولة عبر الترددات الأرضية.


ويسعى المنتخب الفرنسي لانتزاع التأهل لنهائي مونديال 2022 من أجل محاولة تحقيق اللقب للمرة الثانية على التوالي بعد فوزه بكأس العالم 2018 في روسيا.


من ناحية أخرى ، يتمنى المشجعون المغاربة واللاعبون المغاربة لأنفسهم تحقيق معجزة وانتزاع بطاقة التأهل للدور الأخير من مونديال 2022 ، بعد أن صنع اللاعبون التاريخ بالتأهل لنصف النهائي لأول مرة في تاريخ المنتخبات العربية والأفريقية.


وتأهل المنتخب المغربي لنصف النهاية بعد فوزه على نظيره البرتغالي بهدف نظيف فيما تأهل المنتخب الفرنسي بعد فوزه على إنجلترا بهدفين مقابل هدف واحد.


حديث المدرب الفرنسي عن منتخب المغرب


من جانبه قال المدرب الفرنسي ديدييه ديشان أنه "سيجد حلاً" للصلابة الدفاعية للمغرب ، عندما يواجه "أسود الأطلس" في نصف نهائي مونديال قطر 2022 ، الأربعاء.


وردا على سؤال حول الطريقة التي ستتبعها "روسترز" لهزيمة المغرب الذي لم تتلق شباكه سوى هدف واحد وجاءت نتائج عكسية ، قال ديشان خلال مؤتمر صحفي بالدوحة الثلاثاء "سنجد حلا. لكن هذا الفريق (المغربي) لديه القدرة على الدفاع بشكل جيد للغاية ".


وأضاف ديشان الذي يسعى للوصول للنهائي والفوز باللقب التاريخي الثاني على التوالي "يجب ألا نختزل المغرب في الجانب الدفاعي فقط وإلا لما وصلوا إلى هنا. ورغم ذلك فهم أفضل فريق دفاعي ، وبالتالي ، سيكون هدفنا خلق صعوبات لهم من أجل التسجيل ".


وتعليقا على ما قاله حارس مرمى الفريق وقائد المنتخب الوطني هوغو لوريس عن الأجواء "الحماسيه" في الجماهير ضد المغرب ، قال ديشان "المغرب لديه عدة فرص للتأهل للنهائي.


لا أحب الحديث عن الحماسة الدافعية ، لكني أقول أن المغرب لديه حماسة شعبية تحدث ضجة كبيرة ، واللاعبين فريق مستعد لذلك ، لأنه إذا كنت تريد الاستعداد للمباراة ، فعليك الاستعداد لكل شيء من حولها ".


وهنأ ديشان نظيره المغربي وليد الركراكي على بلوغه نصف النهائي قائلاً: "أهنئ وليد على رحلته ، فهم فريق جيد التنظيم ولديهم مهاجمين جيدين ، كنا نراقبهم وجربنا". لتدوين الملاحظات ، وسنحاول كسر ذلك لتسجيل هدف ".


القنوات الناقلة لمباراة المغرب و فرنسا


بث مباريات كأس العالم قطر 2022 حصريا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر شبكة قنوات beIN Sports ، كما ستنقل مباراة المغرب ضد فرنسا على شاشتها ، على الترددات التالية:


قناة beIN SPORTS MAX HD 1
التردد: 12604 (H)
معدل الترميز 27500
معدل تصحيح الخطأ 2/3
قناة beIN SPORTS MAX HD 2
التردد: 12245 (V)
معدل الترميز 27500
معدل تصحيح الخطأ 2/3
قناة beIN SPORTS MAX HD 3
التردد: 11013 (H)
معدل الترميز 27500
معدل تصحيح الخطأ 2/3
قناة beIN SPORTS MAX HD 4
التردد: 12245 (V)
معدل الترميز 27500

كتابة تعليق