الأرجنتين إلى نهائي كأس العالم 2022 بثلاثية كرواتيا

+ حجم الخط -
الأرجنتين إلى نهائي كأس العالم 2022 بثلاثية كرواتيا


كتب: علاء صقر 


انتهت منذ قليل ، مباراة الأرجنتين وكرواتيا ، التي جمعت الفريقين في إطار نصف نهائي كأس العالم 2022 ، التي أقيمت على ملعب لوسيل.


وحجز المنتخب الأرجنتيني مقعده في نهائي كأس العالم 2022 بعد فوزه على نظيره كرواتيا ، ليحدد موعدا في المباراة النهائية للمرة السادسة في تاريخه في المونديال.


نتيجة مباراة الأرجنتين وكرواتيا


أسفرت مباراة الأرجنتين وكرواتيا عن فوز رفاق ليونيل ميسي 3-0 ، وتأهلهم لنهائي كأس العالم 2022 ، وانتظار الفائز من مباراة المغرب وفرنسا.


وانتهى الشوط الأول من مباراة الأرجنتين وكرواتيا ، بتقدم رفاق ليونيل ميسي بهدفين دون رد ، بعد أن سجل ميسي الهدف الأول من ركلة جزاء في الدقيقة 34 ، ثم أضاف جوليان ألفاريز هدف التقدم في التقدم. الدقيقة 39.


وحاول وصيف بطل العالم 2018 العودة إلى نتيجة مباراة الأرجنتين وكرواتيا ، بعد بداية الشوط الثاني ، لكن راقصي التانغو لعبوا بطريقة تكتيكية ، ومنعوا كرواتيا من تشكيل أي تهديد على مرمى مارتينيز.


وسجل ليونيل ميسي الهدف الثالث للأرجنتين ، بعد أن قاد هجوما قويا وتفادى مدافعي كرواتيا ، ثم قدم تمريرة حريرية على لوحة ذهبية إلى جوليان ألفاريز الذي سجل هدفه الثاني في المباراة في الدقيقة 69.


موعد نهائي كأس العالم 2022


ويلعب المنتخب الأرجنتيني نهائي مونديال 2022 ، الأحد المقبل ، الموافق 18 ديسمبر المقبل ، وتبدأ المباراة النهائية في الخامسة مساء على ملعب لوسيل.


ويحدد المنتخب الأرجنتيني بقيادة ليونيل ميسي موعدا مع الفائز في مباراة المغرب وفرنسا ، في نصف نهائي كأس العالم 2022 الأخرى ، والتي ستقام غدا الأربعاء ، الساعة التاسعة صباحا في البيت. ملعب.


تشكيل منتخب الأرجنتين ضد كرواتيا 


حراسة المرمى: مارتينيز


خط الدفاع: أوتاميندى، روميرو، مولينا، تاجليافيكو


خط الوسط: إنزو فيرنانديز، رودريجو دى باول، ماك اليستير، باريدس


خط الهجوم: ميسي، جوليان ألفاريز


تشكيل منتخب كرواتيا ضد الأرجنتين


حراسة المرمى: ليفاكوفيتش


خط الدفاع: لوفرين، جفارديول، يورانوفيتش، سوسا


خط الوسط: مودريتش، بروزوفيتش، كوفاسيتش


خط الهجوم: بازاليتش، كراماريتش، بيريسيتش


موعد مباراة تحديد المركز الثالث والرابع 


ويخوض المنتخب الكرواتي مباراة تحديد المركز الثالث في مونديال 2022 ، مع الخاسر من مباراة المغرب وفرنسا ، السبت المقبل في تمام الساعة 5:00 مساء ، على ملعب خليفة الدولي.


كتابة تعليق