الأهلي.. صفقات جديدة ورعاية 4 سنوات واستعداد للاتحاد

+ حجم الخط -

الأهلي.. صفقات جديدة ورعاية 4 سنوات واستعداد للاتحاد

كتب: علاء صقر 


اختتم النادي الأهلي استعداداته لمباراة اتحاد الإسكندرية التي ستقام مساء غد على استاد الأهلي السلام ، وتأجلت من الدور الرابع لبطولة الدوري الممتاز.


وخاض الفريق جلسته الختامية مساء اليوم على ملعب تاتش ، وقبل بداية الجلسة أجرى مدرب الفريق مارسيل كولر محاضرة بالفيديو مع اللاعبين للحديث عن كافة الجوانب الفنية والتكتيكية في مباراة الاتحاد.


وخاض الفريق فترة إحماء قبل التدريبات الكروية حرص خلالها الجهاز الفني على تنفيذ الجوانب الفنية.


وأجرى رباعي الحارس محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومصطفى مخلوف تدريباتهم بإشراف ميشال يانكون.


وكان الأهلي قد انتصر على غزل المحلة بهدفين دون رد ، في المباراة التي أقيمت في المحلة ضمن الجولة السادسة من بطولة الدوري الممتاز.


ويأمل لاعبو النادي الأهلي في الفوز بمباراة الغد ، من أجل إيقاظ والتحكم في صدارة جدول الدوري المصري.


الأهلي في صدارة الدوري المصري 


ويدخل الأهلي مباراة الغد ، محتلا المركز الأول في جدول الدوري برصيد 15 نقطة ، في المقابل ، يحتل الاتحاد الإسكندرية المركز السادس برصيد 9 نقاط.


جي إل سي تجدد رعايتها للنادي الأهلي حتى عام 2026


جددت الشركة الألمانية اللبنانية لصناعة الدهانات جي إل سي عقد رعايتها لنادي الأهلي المصري لمدة 4 سنوات.


يأتي ذلك بعد انتهاء عقد رعاية GLC للنادي الأهلي خلال السنوات الخمس الماضية.


وقال محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي إن الشراكة مع GLC هي شراكة مهمة للغاية وستكون مثمرة لنا ولهم.


وأضاف الخطيب خلال المؤتمر الصحفي أن هذا التعاون مع GLC ليس الأول من نوعه ولكن لدينا تجربة سابقة وحققت العديد من النجاحات الادمان وهو الدافع لتكرار التجربة مرة أخرى ، ولتكون التجربة مثمر لكلا الطرفين.


جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم بمقر النادي الأهلي بالجزيرة للإعلان عن تجديد عقد الرعاية ، بحضور رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي الكابتن محمود الخطيب. ومحمد أمين الحوت المدير التنفيذي لشركة "دهانات جي إل سي".


أكد رئيس النادي الأهلي أن "الانتساب إلى النادي الأهلي هو أسرع وسيلة للنمو داخل وخارج الأسواق في مصر ، لذا تسعى الكيانات الاقتصادية للاستفادة من هذا الأمر".


من جهته قال محمد أمين الحوت في كلمته خلال المؤتمر: “يشرفني نيابة عن الشركة الألمانية اللبنانية للصناعة - دهانات جي إل سي- أن أكون حاضراً في النادي الأهلي صانع السعادة لجماهيره في مصر ".


وأضاف محمد أمين الحوت ، المدير التنفيذي لشركة GLC للدهانات: "يسعدنا تجديد شراكتنا للمرة الثانية مع أكبر نادٍ في مصر ، الشرق الأوسط".


تعمل GLC في السوق المصري منذ 25 عامًا وهي واحدة من رواد صناعة الدهانات في مصر ، وقد فزنا بالعديد من الجوائز.


قال محمد أمين الحوت: "نسعى جاهدين لتقديم أكثر حلول الطلاء تقدمًا ، ونثق في الاقتصاد المصري وأن مصر هي أرض الفرص ، لذلك يسعدنا أن نصدر منتجاتنا تحت اسم صنع في مصر".


قال الرئيس التنفيذي لشركة "جي إل سي للدهانات": "لدينا تجربة شراكة مع النادي الأهلي المصري لمدة 5 سنوات ، ونأمل أن تستمر النجاحات في السنوات القادمة".


الأهلي ينهي رسميا اتفاقه على ضم ثنائي أجنبي يناير المقبل


كشف المذيع الرياضي أحمد شوبير ، أن النادي الأهلي قرر التوقيع على ثنائي أجنبي جديد لتعزيز صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.


وتحدث شوبير في تصريحات إذاعية في برنامجه "مع شوبرت" ، حيث قال: "حصل الأهلي على توقيع ثنائي أجنبي في الأيام الماضية ، الأول من مواليد 2001 والثاني من مواليد 2003".


وختم: "يحق للنادي الأحمر دفع هذا الثنائي في مباريات الفريق الأول بشرط أن يكون هناك 5 لاعبين أجانب فقط في الملعب".

كتابة تعليق