متهم بالقتل.. القبض على عامل النظافة صاحب واقعة الكشري

+ حجم الخط -
متهم بالقتل.. القبض على عامل النظافة صاحب واقعة الكشري


ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، اليوم الثلاثاء، القبض على محمد عادل، عامل النظافة صاحب واقعة الكشرى، المطرود من محل كشري التحرير، لاتهامه في واقعتي تبديد وقتل.


تفاصيل القبض على عامل النظافة صاحب واقعة الكشرى


أكدت مصادر أمنية بمديرية أمن الجيزة، بأن عامل النظافة، صاحب واقعة الكشرى صادر بحقه أحكام غير نهائية لاتهامه في واقعتي قتل خطأ في منطقة القاهرة الجديدة، وحكم تبديد في منطقة أبو النمرس.


وأوضحت أن قوات الأمن رحلت عامل النظافة إلى قسم شرطة أبو النمرس، لعمل المعارضة المطلوبة عليه، ثم ترحيله إلى محكمة القاهرة الجديدة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.


عامل النظافة ظل على الترند لأيام


بات عامل النظافة، محمد عادل، بطلا للتريند في مصر بعد انتشار واقعة طرده من مطعم كشري التحرير لارتدائه زي عمال النظافة ومحاولة شرائه وجبة كشري لتناولها.


وأصبح العامل المطرود أكثر شهرة خلال الأيام الماضية بعدما ظهر بصحبة الفنان أحمد العوضي واستضافته فضائيات ووسائل إعلام محلية، وتلفقته شركات وهيئات واستغلته للدعاية لها حيث ظهر في موقع تصوير فيلم "التاروت" لسمية الخشاب ورانيا يوسف وتم طرده.


كما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي عددا من الصور للعامل، داخل مقر شركة إنتاج شهيرة، يوقع على أوراق قال البعض إنها عقد جديد له كمذيع راديو.


اقتحم مجال الغناء


منذ أيام أعلن محمد عادل أيام دخوله مجال الغناء، متعاوناً مع عصام شعبان عبد الرحيم في أغنية جديدة تحمل اسم "ولاد تسعة"، التي من المقرر طرحها قريبا.


وأيضا ظهر في فيديو دعائي قصير يروج فيه للبرنامج الذي سيقدمه على حد قوله لصالح شركة لصناعة السينما والإنتاج الفني والإعلامي، وظهر كذلك في فيديو لشركة ملابس.


السوشيال ميديا وخبر القبض على صاحب واقعة الكشرى 


وتبانت ردود فعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي على خبر القبض على عامل النظافة، وغرد بعضهم "عايز أعزم الراجل اللي طرد عامل النظافة على أكلة سمك، عامل النظافة طلع عليه أحكام واتمسك، احنا لازم نعمل قصة حياة عامل النظافة، تبديد وقتل خطأ وطرد.. القبض على عامل النظافة محمد عادل".


فيما غرد البعض الآخر حول دور الأجهزة الأمنية في ضبط من يصدر بحقهم أحكام قضائية "بنشكر رجال الشرطة على القبض على متهم صادر ضده أحكام من القضاء".


وكان مصدر أمني رفيع المستوى كشف تفاصيل القبض على عامل النظافة محمد عادل المعروف إعلاميا ب واقعة كشري التحرير.


وقال المصدر في تصريحات صحفية إن عملية الضبط جاءت بمحض الصدفة دون ترتيبات أو خروج مأمورية خاصة، شارحًا بأنه تم توقيف "عادل" في أحد الأكمنة نطاق محافظة القاهرة صباح الثلاثاء.


أضاف المصدر أنه تم الكشف عليه، وتبين أنه مطلوب ضبطه في قضيتين لم تسقطا بعد أحدهما تبديد بدائرة قسم أبو النمرس والثانية قتل بالخطأ "حادث تصادم".


أوضح المصدر أنه تم ترحيل المتهم إلى قسم شرطة أبو النمرس، مؤكدًا أن محمد عادل تقدم بمعارضة تمهيدًا لإخلاء سبيله.


القبض على عامل نظافة واقعة كشري التحرير


كما أشارت المصادر إلى أن واقعة القبض على محمد عادل ليس لها علاقة بواقعة طرده من كشري التحرير.


يذكر أن محمد عادل، عامل النظافة الشهير الذي نشر له فيديو بطرده من كشري التحرير ظهر خلال الأيام الماضية، وقال إنه تم طرده أثناء وجوده في لوكيشن تصوير فيلم التاروت وهو ما نفاه محمد عز والمخرج إبرام نشأت.


ومن جانبه قال المخرج إبرام نشأت، مخرج فيلم التاروت، إن عامل النظافة لم يطرد من الأساس من لوكيشن تصوير فيلمه، وعلق إبرام نشأت في بيان صحفي، على أخبار طرد عامل نظافة كشري التحرير من لوكيشن تصوير فيلم التاروت بعدما قيل إن الفنان محمد عز قام بطرده من العمل: “عيل مزيف ولا حد طردوا من اللوكيشن ولا حد شافوا سواء مني أنا أو من رانيا يوسف أو سمية الخشاب أو محمد عز”.


حكاية عامل النظافة المطرود من محل الكشري 


وفي وقت سابق، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بفيديو أثار موجة غضب خرج خلاله عامل النظافة يشكو إدارة محل كشري التحرير لطرده من قبل أحد العمال.


يُذكر أن عامل النظافة محمد عادل الشهير في واقعة كشري التحرير ظهر لأول مرة، في واقعة أثارت استياء المواطنين خاصة بعد تعرضه لواقعة طرد من المطعم، والتي آثارت ضجة كبيرة منذ ذلك الوقت حتى الآن. 

كتابة تعليق