فرنسا: غياب بنزيما عن مونديال قطر 2022

+ حجم الخط -
فرنسا: غياب بنزيما عن مونديال قطر 2022


أعلن المنتخب الفرنسي، منذ قليل، غياب كريم بنزيما، عن بطولة كأس العالم قطر 2022، بسبب الإصابة، وقال المنتخب الفرنسي في بيان عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر": "بنزيما لن يشارك في كأس العالم لإصابته في عضلات الفخذ بالساق الأيسر.


تفاصيل عدم مشاركة بنزيما مونديال قطر 2022


عاني مؤخرًا المهاجم الفرنسي كريم بنزيما من إصابة في القدم اليمنى، مع نادي ريال مدريد الإسباني، مما أجبره على الغياب عن مباريات "الميرنغي" الأخيرة.


حاول بنزيما استعادة لياقته ثمّ انخرط بتدربيات منتخب بلاده، قبل أن يشكو من آلام في المران.


تقارير فرنسية تؤكد عدم مشاركة بنزيما مونديال 2022


وذكرت تقارير فرنسية أن كريم بنزيما، البالغ من العمر 34 عاما، سيغيب عن صفوف "الديوك" في مواجهة أستراليا، في افتتاح مشوار الفريق في مونديال قطر، في 22 نوفمبر الجاري، وسط شكوك حول إمكانية تواجده في المباريات الأخرى.


فرنسا تخسر بنزيما في مونديال قطر 


يعد كريم بنزيما أحد العناصر الأساسية في تشكيل المدير الفني ديدييه ديشامب، إذ كان من المفترض أن يقود خط المقدمة، إلى جانب: كيليان مبابي وأنطوان غريزمان، كما يمتلك برصيده 37 هدفاً بعد أن شارك في 97 مباراة دولية.


إنجازات بنزيما مع ريال مدريد موسم 2022


ولعب كريم بنزيما هذا الموسم 7 مباريات مع نادي ريال مدريد، في مسابقة الدوري الإسباني، سجّل خلالها 5 أهداف وصنع هدفاً واحداً.


بنزيما يفوز بالكرة الذهبية 2022


فاز الفرنسي كريم بنزيما بالكرة الذهبية العام الجاري 2022، متفوقاً على السنغالي ساديو ماني والبولندي روبرت ليفاندوفسكي والبلجيكي كيفن دي بروين والمصري محمد صلاح.

كتابة تعليق