دنيا بطمة تنشر فيديو مثير لجسمها بالكامل

+ حجم الخط -
دنيا بطمة تنشر فيديو مثير لجسمها بالكامل


نشرت النجمة المغربية دنيا بطمة عبر صفحتها علي موقع إنستجرام فيديو وصفه الجمهور بالمثير وخادش للحياء، لأنها ظهرت وهي تستعرض جسمها بالكامل أمام المرآة، وترتدي فستان أزرق ضيق يظهر مفاتن جسمها بالتفصيل.


وأرفقت دنيا بطمة الفيديو بأغنية Girl on Fire للنجمة الأمريكية أليشا كيز، كدلالة على أنها مثيرة وقوية تستطيع المضي قدمًا في حياتها ورأسها مرتفعًا لأعالي السماء.


وتعرضت دنيا بطمة لانتقادات كبيرة بعد نشر الفيديو الذي ظهرت وهي تستعرض جسمها فيه عبر حسابها الرسمي على إنستغرام.


أزمة دنيا بطمة مع طليقها محمد الترك

 

وتصاعدت الأزمات بينها وبين زوجها السابق محمد الترك والتي كانت أخرها مطالبته لها برؤية بناته، قررت نجمة آرب إيدول دنيا بطمة التغلب علي أحزانها وتجاهل كلام طليقها بالخضوع لعملية تجميل جديدة.


وقامت دنيا بطمة بنشر صور جديدة لها بعد التجميل ظهرت فيها بإطلالة جريئة ومثيرة مرتدية فستان قطيفة باللون الازرق قصير متوسط الطول و مجسم ذات الاكمام الطويلة.


واعتمدت المغربية دنيا بطمة من الناحية الجمالية على التنوع و التجديد في تسريحات الشعر و صيحات المكياج التي تكشف عن جمال ملامحها مع تنسيق القليل من المجوهرات التي زادت من جاذبيتها ومنحتها إطلالة متكاملة.


الجدير بالذكر أن الفنانة المغربية دنيا بطمة قد تصدرت التريند في الأيام القليلة الماضية بعد إطلاق سراح طليقها المنتج محمد الترك بكفالة من قبل النيابة العامة بالمغرب وهو ما جعلها في حالة سيئة وخرجت خلال بث مباشر عبر حسابها علي انستجرام، مؤكدة أن سبب الخلاف لم يكن الخيانة الزوجية فقط. 


وقالت بطمة خلال البث: "علاش قلتوا خيانة زوجية وسكتوا؟، علاش ما قلتوا بإنه تأكدت شروط التحريض على الدعارة والسرقة، وراجلي كان قاعد فداري مع واحدة، والخمر، وحاجاتي وقميص وسليب وحاططلها خلخالي فرجليها، ويقولي عشاء عمل".

كتابة تعليق