ادارة تعليم شرق تحتفل بالذكري 49 لانتصارات أكتوبر

+ حجم الخط -

ادارة تعليم شرق تحتفل بالذكري 49 لانتصارات أكتوبرطارق عبد الحميد طه

نظمت امس ادارة تعليم شرق بكفر الشيخ، بقيادة الدكتور سامح صديق مدير عام الادارة، تحت رعاية فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، واللواء جمال نور الدين محافظ كفرالشيخ والدكتور محمد عبد الله وكيل وزارة التربية والتعليم الندوة التثقيفية لانتصارات اكتوبر 49 .


وبحضور كلا من السيد العميد احمد عمارة المستشار العسكري للمحافظة ولفيف من نواب مجلسي الشعب والشوري والدكتور طارق عمارة رئيس مجلس الامناء بالمحافظة. تلك الذكري العطرة التي تحتل علينا  كل عام لترسخ لدينا القيم الوطنية وثوابت الانتماء.


انها ذكري ملحمة اكتوبر هذا اليوم الذي اصبح يشكل علامة فارقة في حياة هذة الامة  والذي سيظل محفورا في تاريخ اجيالها جيلا بعد جيل،  جاء الاحتفال ايضا استلهاما لرايات النصر واستعادة الكرامة و لابراز معادن المصريين التي شكلت طابعا خاص طابع لا يحمل في جوهره الا اسمي معاني الشرف والعزة والكرامة، كما تضمن الاحتفال ايضا العديد من الفقرات منها   تحية العلم والسلام الجمهوري ثم تلاوة ايات من الذكر الحكيم وقصائد واناشيد وطنية وكلمة للسيد الدكتور محمد عبد الله وكيل وزارة التربية والتعليم والسيد العميد  المستشار العسكري للمحافظة.

كتابة تعليق