جمعية علم النفس الكويتية تشارك في فعالية اليوم العالمي للصحة النفسية

+ حجم الخط -


جمعية علم النفس الكويتية تشارك في فعالية اليوم العالمي للصحة النفسيةالكويت / رمضان العوامي

شاركت جمعية علم النفس الكويتية الإثنين بمركز الكويت للصحة النفسية مع العديد من مؤسسات المجتمع المدني باليوم العالمي للصحة النفسية والذي ينظمه مركز الكويت للصحة النفسية. 


ومن جانبها حرصت رئيسة الجمعية د. آسيا الجري على الإشراف علي إعداد "البوث" الخاص بالجمعية، والذي احتوي علي العديد من القصص والكتب ومطويات  خاصة بكلمات إيجابية ؛ والتي ساهم فيها أعضاء الجمعية كما ساهم عددِ منهم بإصداراتهم. 


وشارك بالحضور  د. نورية الخرافي ـــ د. أمل الهملان د. بثينة المقهوي ،د. سميرة الكندري ،د. مساعد النجار ـــ أ/آمنه الربيعي ــ أ/ سماح المدهون ــ أ. تهاني الرشيدي ــ أ. انوار بوكبر ــ أ. عائشة العبيدلي وغيرهم من أعضاء الجمعية ، ومن جانبه  ألقى د. محمد الخالدي كلمة رحب بها بالحضور بين من خلالها أهمية الصحة النفسية وأهمية هذه المناسبة ، وأشاد بدور وأهمية جمعية علم النفس الكويتية وثمن على جهود الجمعية في التطوير و حرصها علي مد يد التعاون مع الجميع لخدمة الكويت وبيان دورها الوقائي والعلاجي لضمان صحة نفسيه افضل للمجتمع ، وشدد خلال كلمته بضرورة السعي علي تنمية ثقافة المجتمع حول أهمية الصحة النفسية والارشاد النفسي . وفي الختام أثني المتحدث الرسمي للجمعية د. محمد الخالدي على الحضور وأكد أن أفضل النجاحات هي التي يتم تطويرها والتعاون المشترك فيها وشكر الجميع على مشاركتهم باليوم العالمي للصحة النفسية.

كتابة تعليق