مقاهي عين شمس تغلق أبوابها يوم مباراة الأهلي والزمالك

+ حجم الخط -


مقاهي عين شمس تغلق أبوابها يوم مباراة الأهلي والزمالك
علاء صقر

تغلق المقاهي في منطقة عين شمس، أبوابها أمام مشجعي كرة القدم، يوم انطلاق مباراة القمة المرتقبة، بين فريقي الأهلي والزمالك في السوبر المصري.


جاء ذلك بناءًا على تعليمات رئيس وحدة مباحث عين شمس، الرائد محمد حلمي، بإغلاق جميع المقاهي في دائرة القسم بشكل تام، من الساعة الواحدة صباح الجمعة الموافق 28 أكتوبر، حتي صباح السبت، الموافق 29 أكتوبر.


تزامنا مع مباراة قمة السوبر المصري، بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، وذلك تحسبا لأي تعصب قد يقع بين جمهور الفريقين، إلى جانب أيضا تجنب التزاحم في تلك الأماكن حرصا علي سلامة المواطنين. 


موعد السوبر المصرى بين الأهلى والزمالك


تقام مباراة الأهلى والزمالك فى السوبر المحلى في السابعة مساء الجمعة القادمة باستاد هزاع بن زايد بمدينة أبو ظبى الإماراتية ويخوض الزمالك المباراة باعتباره بطل الدورى والكأس فى الموسم الماضى، بينما يلعب الأهلى باعتباره وصيف بطولتى الدورى والكأس.


طاقم حكام مباراة الأهلي والزمالك 


تم إسناد المباراة لطاقم تحكيم برتغالي كالتالي:


حكم الساحة: فابيو خوسيه


مساعد أول: برونو ألكساندر


مساعد ثاني: بيدرو نونو


حكم رابع: تياغو جوزيه


حكم فيديو: إفايلو إيفانوف


مساعد حكم فيديو: دراجانوف ديمتروف


القنوات الناقلة ومعلقي مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري 

ستنقل المباراة عبر قناة أون تايم سبورت، بالإضافة إلى قناة أبو ظبي الرياضية.

ويتولي مدحت شلبي التعليق على القناة الصوتية الأولى، وأيمن الكاشف سيكون على القناة الصوتية الثانية.


التشكيل المتوقع للأهلي أمام الزمالك في السوبر المصري 


ويضم التشكيل المتوقع للأهلي في مباراة الزمالك المقرر لها السابعة من مساء غداً ،  الجمعة، بإستاد هزاع بن زايد بأبوظبي ، كلاً من :


حراسة المرمى: محمد الشناوي.


خط الدفاع: محمود متولي وعلي معلول ومحمد عبد المنعم وأكرم توفيق.


خط الوسط: حمدي فتحي وعمرو السولية وأحمد عبد القادر وطاهر محمد طاهر وبرونو سافيو.


خط الهجوم: شادي حسين.


التشكيل المتوقع للزمالك أمام الأهلي في السوبر المصري 


ومن المتوقع أن يدخل الزمالك بتشكيل مكون من محمد عواد فى حراسة المرمى، أمامه الثلاثى محمد عبد الغنى وحسام عبد المجيد والتونسى حمزة المثلوثى فى الدفاع، وأحمد أبو الفتوح ومحمد أشرف روقا وزكريا الوردى وإمام عاشور وسيد عبد الله نيمار فى الوسط، وأحمد مصطفى زيزو وسيف الجزيرى فى الهجوم.

 

وعقد صباح اليوم الاجتماع الفنى لمباراة السوبر المصرى بين الزمالك والأهلى باستاد هزاع بن زايد، الذى يستضيف اللقاء، بحضور مجدى الشيخ مراقب المباراة ومحمد زاهر مدير التسويق باتحاد الكرة ومندوبى الناديين.


وأعلن خلال الاجتماع عن ارتداء نادى الزمالك صاحب الملعب فى المباراة الزى الأزرق الكامل، فيما يرتدى النادى الأهلى القميص الأحمر والشورت الأبيض.


الأكثر تتويجا بالسوبر المصري 


ويتصدر الأهلي قائمة الشرف في البطولة كأكثر الفرق تتويجًا بـ11 لقبًا، ويسعى لإضافة اللقب رقم 12، فيما يملك الزمالك في جعبته 4 ألقاب، ويطمع في اللقب الخامس.


وحقق الأهلي اللقب أعوام 2003، 2005، 2006، 2007، 2008، 2010، 2011، 2014، 2015، 2017، 2018.أما ألقاب الزمالك فجاءت أعوام 2001، 2002، 2016، 2019.


وبخلاف الأهلي والزمالك، فإن حرس الحدود وطلائع الجيش فقط حصدا اللقب بين الأندية المصرية.وتمكن حرس الحدود من خطف اللقب من أنياب الأهلي عام 2009، ليوقف سلسلة الأحمر وقتها، فيما جاء لقب طلائع الجيش في النسخة الأخيرة (2020) على حساب الفريق ذاته


مواعيد فتح وغلق المقاهي يوميًا 


تفتح المقاهي أبوابها يوميًا من الساعة 5 صباحًا وتغلق الساعة 1 صباحًا صيفًا  والساعة 12 منتصف الليل شتاء.


وزيادة التوقيت خلال فترة الشتاء يومي الخميس والجمعة وفي أيام الإجازات والأعياد الرسمية للدولة  لتُغلق الساعة 1 صباحًا.


كتابة تعليق