فوز مازن احمد بذهبية بطولة العالم لستريت وورك أوت

+ حجم الخط -

وزير الرياضة يشيد بالإنجاز التاريخي للبعثة المصرية بعد الفوز بذهبية وبرونزية بطولة العالم لستريت وورك أوت

سماح أنور

فاز اللاعب "مازن أحمد"، لاعب منتخب مصر لـ"ستريت وورك أوت" بالمركز الأول فى بطولة العالم المقامة حالياً فى دولة لاتفيا مُحققاً الميدالية الذهبية، فى فئة "الفري ستايل"، فيما حقق اللاعب "عبدالرحمن ممدوح" المركز الثالث على العالم فى الوزن المتوسط.


قدم الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، التهنئة لبعثة منتخب مصر لـ"ستريت وورك أوت"، بمناسبة هذا الإنجاز التاريخي، مشيراً أنه بالرغم من أن رياضة "ستريت وورك أوت" رياضة مستحدثة فى مصر، إلا أن لاعبي الاتحاد المصري لرياضات الشارع واللياقة التنافسية، نجحوا فى تحقيق إنجازات عالمية بها.


أكد وزير الشباب والرياضة أن الوزارة مستمرة فى تقديم كل الدعم للاعبي المنتخب لتحقيق إنجازات عالمية أكثر، متمنياً التوفيق  لباقى أفراد بعثة المنتخب بالفوز بميداليات أخرى خلال فعاليات البطولة.


وتضم بعثة المنتخب المصرى المشاركة فى بطولة العالم الحالية  ٨ لاعبين يتنافسون فى ٣ فئات مختلفة، وتعتبر تلك المشاركة الرسمية الثانية لمصر فى بطولة العالم، والتى ينظمها الاتحاد الدولي لـ"ستريت وورك أوت"، حيث سبق وأن شاركت مصر فى النسخة الماضية التى أقيمت فى روسيا، وحققت البعثة حينها المركز الثاني والرابع والسادس علي العالم.


من جانبه، تواصل إسلام قرطام رئيس الاتحاد المصري لرياضات الشارع واللياقة التنافسية، هاتفياً مع اللاعبين حيث قدم لهم التهنئة على الفوز ، مبيناً أن هذه هى المرة الأولي التى يحقق فيها لاعباً عربياً أو مصرياً المركز الأول فى بطولة العالم لـ"ستريت وورك أوت"، فى إنجاز يُضاف إلى الانجازات الرياضية المصرية التى تتحقق فى الفترة الأخيرة، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.


كما عبر رئيس الاتحاد عن تقديره وشكره  إلى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على دعمه الدائم للعبة،  معرباً عن سعادته بالتطور الكبير الذي تعيشه رياضات الشارع واللياقة التنافسية بعدما استطاع الاتحاد أن ينقل اللعبة من مستوى الممارسة إلى مستوى المنافسة على البطولات العالمية.


وتضم قائمة اللاعبين الذين تأهلوا للمشاركة في بطولة العالم، روان ناصر حسين، في الـ«Women Strength»، ومصطفي مجدي العراقي عمر أحمد حسين في الـ«Men Strength»، وياسر محمد عبد الله في الـ "باور" ، وعبد الرحمن ممدوح، ومازن أحمد السيد، وأحمد مجدي عمارة في الـ «Men Freestyle ».

وزير الرياضة يشيد بالإنجاز التاريخي للبعثة المصرية بعد الفوز بذهبية وبرونزية بطولة العالم لستريت وورك أوت

كتابة تعليق