سموحة يقسو على كفر الشيخ بسادسيه مقابل هدف بكأس مصر

+ حجم الخط -

 

سموحة يقسو على كفر الشيخ بسادسيه مقابل هدف بكأس مصر

كتب:احمد حسان
اكتسح سموحة نظيره كفر الشيخ بنتيجة 6-1، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على استاد الإسكندرية، فى إطار دور الـ16 من منافسات كأس مصر.
وبهذا الفوز تأهل سموحة للدور ربع النهائي، وينتظر الفائز من طلائع الجيش ومنتخب السويس.أحرز أهداف سموحة عبدالكبير الوادي هدفين ومثله صديق كالابا، وهدف لكلا من أليا سيلا وأحمد ناصر.وتأهل نادى سموحة لدور الـ16 بعد الفوز على فريق ألعاب دمنهور 3/ 1 فى دور الـ32، فى المقابل أطاح كفر الشيخ بفريق فاركو بهدفين مقابل هدف فى نفس الدور.
دخل سموحة اللقاء سريعا وأحرز الهدف الأول في الدقيقة 13 عن طريق عبدالكبير الوادي من انفراد تام بالمرمى.
ولم ينتظر سموحة كثيرا وأحرز الهدف الثاني عن طريق صديف كالابا في الدقيقة 21 من عمر المباراة.وأحرز سموحة الهدف الثالث بعد مراوغات رائعة من مروان حمدي ليضعها في الشباك معلنا الهدف الثالث في الدقيقة 24 من عمر الشوط الأول.
وألغى حكم اللقاء أحمد ناصر ركلة جزاء لصالح سموحة بعد العودة لتقنية الفيديو.وعاد صديق كالابا وأحرز الهدف الرابع في الدقيقة 57 من عمر اللقاء بعد سقوط الكرة من يد حارس مرمى كفر الشيخ.وثم أحرز عبدالكبير الوادي الهدف الثاني له والخامس لفريقه في الدقيقة 80 من عمر المباراة من ركلة جزاء احتسبها الحكم بعد العودة لتقنية الفيديو.وأحرز أليا سيلا الهدف السادس في الدقيقة 84، قبل أن يحرز الهدف الوحيد لفريقه كفر الشيخ خلال اللقاء في الدقيقة 90.


كتابة تعليق