مادلينا مطر تشارك في مسلسل «حرب نفسية» بطولة أروى جودة

+ حجم الخط -
مادلينا مطر، مسلسل حرب نفسية، أروى جودة، جورنال مصر،

كتب: أحمد زينهم 


تشارك الفنانة مادلينا مطر في المسلسل الدرامي "حرب نفسية"، بطولة أروى جودة، تأليف أيمن نشأت، وإخراج أحمد شفيق، الجاري تصويره حالياً، ومن المقرر عرضه في موسم الشتاء الدرامي المقبل.


واستعان المخرج أحمد شفيق في العمل بوجوه جديدة كعادته في كل مسلسل، ويشارك في بطولة "حرب نفسية" أروى جودة التي تجسد دور سيدة متزوجة من ضابط شرطة الذي يجسده دوره الفنان مصطفى درويش، ويواجهان العديد من المواقف العصيبة وتصر الزوجة على تقديم الدعم لزوجها في ظل تلك الأوضاع فى إطار من السيكو دراما. 


مسلسل "حرب نفسية"، ينتمي لنوعية الأعمال الدرامية القصيرة ذات ال15 حلقة، بطولة أروى جودة، جيهان خليل، مصطفى درويش، أشرف زكي، عصام السقا، مادلينا مطر، وعدد آخر من الممثلين، وهو من تأليف أيمن الشايب وإخراج أحمد شفيق.


يذكر أن المخرج أحمد شفيق قد بدأ تصوير المسلسل خلال شهر فبراير الماضي بعد الانتهاء من تحضيرات استمرت عدة أشهر، وهو من تأليف أيمن الشايب في ثالث تجربة درامية بعد مسلسلي "حلوة الدنيا سكر - حكاية ساندى كراش" و"زى القمر - حكاية وأنا قبلت".


يشار إلى أن المخرج أحمد شفيق قد منح أبطال مسلسل "حرب نفسية" إجازة لمدة أسبوع خلال أيام عيد الأضحى المبارك، على أن يستأنف تصوير العمل يوم الجمعة بعد المُقبلة.

كتابة تعليق