بالصور.. مؤتمرا صحفيا بالنادي الأهلي للإعلان عن تعيين سواريز مديراً فنياً للفريق لمدة موسمين وجهازه المعاون

+ حجم الخط -
جورنال مصر، الأهلي، ريكاردو سواريش،

كتب - محمود الهندي

عقد الأهلي ظهر الجمعة 1 يوليو 2022م مؤتمرا صحفيا بالنادي الأهلي لتقديم الجهاز الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريش لوسائل الإعلام  . 


وقال الكابتن حسام غالي اننا نثق في ريكاردو سواريش والإدارة كلها سوف تدعمه وأتمنى أن يدعمه جمهور الأهلي جيدا فهو يدرك حجم المسؤولية الملقاه عليه ولديه طموح كبير لتحقيق أفضل النتائج. 


 وقد عرض علي مجلس إدارة الاهلي العديد من السير الذاتية لعدة مدربين لتدريب الفريق واستقرينا على 4 مدربين وكل المواصفات كانت في صالح ريكاردو سواريش  وقد تعاون معنا في المواضيع المالية والتعاقد وكلنا ثقة فيه وداعمين له ونتمنى من جمهور النادي الاهلي ان يكون داعم قوي له. 


وتحدث سواريز المدير الفني الجديد للنادي الأهلي عن جهازه المعاون له قائلاً، كلنا سوف نعمل كفريق واحد من أجل تحقيق أهدافنا.


 1 - ماوريسيو فارش هو المدرب المساعد بالفريق  ومسؤول عن تنظيم العمل والجزء البدني للاعبين وهو بمثابة "ذراعي اليمنى"، وأعتمد عليه كثيراً فى عملي وهو يعلم تفكيري وخططي وحال غيابي لأي سبب من الأسباب يكون هو قادر على القيام بدوري وتنفيذ ما أفكر فيه. 


2 - راؤول فاريا محلل أداء لفريق الأهلي وهو مسؤول عن تحسين المهارات الفردية للاعبين. 


3 -  بيدرو جيميرايش وهو أخصائي فسيولوجي مسؤول عن متابعة البيانات وتمارين الوقاية من الإصابات. 


4 - إداوردو لوبو مدرب الحراس وهو مسؤول عن كل ما يتعلق بحراسة المرمى بشكل عام، ومسؤول كذلك عن رفع الكفاءة الفنية لكل حارس بشكل فردي. 


5 - لويس بيدرو وهو محلل أداء للفرق المنافسة وهو مسؤول عن مقاطع الفيديو التي تكشف لنا نقاط القوة والضعف في الخصوم. 


ووجه النادي الأهلي كل الشكر للكابتن سامي قمصان وجهازه المعاون  على مجهوده مع الفريق، حيث استطاع أن يقود الفريق في الفترة الماضية. 


وأضاف سواريز حديثه عن جهازه المعاون، "شكرا لكم جميعا فخر لي أن أتواجد هنا وأشكر الإدارة على ثقتها فى، وأعدهم بأننى سأعطي كل شيء وأعمل بطموح كبير من اجل الأهلي وكيل اعمالي عرض علىّ أنه فى إمكانية للحديث مع إدارة الأهلي وقد سعدت بذلك لأن النادي الاهلي أحد أكبر أندية أفريقيا والعالم وحضرت هنا بسعادة لتمثيل اكبر نادي في افريقيا.

جورنال مصر، الأهلي، ريكاردو سواريش،

جورنال مصر، الأهلي، ريكاردو سواريش،

جورنال مصر، الأهلي، ريكاردو سواريش،

كتابة تعليق