هانى شاكر يتراجع عن قرار إستقالته من منصب نقيب الموسيقيين

+ حجم الخط -
هانى شاكر يتراجع عن قرار إستقالته من منصب نقيب الموسيقيين

كتب - علاء صقر 

اكدت مصادر صحفية قيام مجموعة من كبار الأعضاء بالنقابة بالتواصل مع الفنان الكبير هانى شاكر “نقيب الموسيقيين” لإقناعة بالعدول عن قرار إستقالته الذى فاجأ الجميع به مساء الإثنين.


وأوضحت المصادر أن الفنان الكبير يعيش حالة من الغضب والأستياء الشديد مما حدث ودفعه لاتخاذ قرار الاستقالة واكدوا علي ثقتهم بإنه سيقوم بالعدول عن القرار خلال فترة زمنية قصيرة لكون كل أعضاء النقابة مصرين علي إستمراره للنجاحات والإنجازات التى تحققت في عهده منذ توليه منصب النقيب.


شاكوش ومؤتمر الصلح

كان الفنان الكبير هانى شاكر قدم إستقالته على الهواء مباشرة، وذلك خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، في برنامجه “الحكاية”، المُذاع على قناة MBC مصر، موضحًا أنه قرار نهائي ولا تراجع فيه.


وجاء هذا القرار إثر حدوث خلافات نشبت صباح اليوم في مؤتمر الصلح الذي كان مُنعقد لتسوية النزاعات القائمة بين مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش، وبين العازف سعيد أرتيست.


شتائم وخلافات كبيرة

وخلال المؤتمر الصحفي الذي أعدته نقابة المهن الموسيقية، حيث إعترض الأرتيست على منح النقابة الكارنية للمطرب حسن شاكوش، ولكن الأستاذ هانى شاكر، كان مؤيد لهذا القرار وقال بالنص: “سألوني وأنا مسافر خارج مصر، ووافقت أنا وكل أعضاء النقابة”.


مما أدي إلي حدوث خلافات وإتهامات ونزاعات وتعالت الأصوات والشتائم بين الأرتيست ومجلس نقابة المهن الموسيقية، فانسحب هانى شاكر، من المؤتمر وأيضًا لحقه مطرب المهرجانات حسن شاكوش. 


من جانبه أعرب هاني شاكر عن حزنه لما حدث خلال المؤتمر الصحفي قائلا : "حزين لأن اللي مريت بيه في النقابة النهاردة مكنتش أتخيله. لما أكون بحب وأحترم كل الناس الصغير قبل الكبير، تتوقع اللي قدامك يحترمك ويعمل حساب لوجوده".


كتابة تعليق