القضايا الاقتصادية كـ أزمات وحلول ببرنامج «حلم بكرة» للإعلامي محمد هرشو

+ حجم الخط -
القضايا الاقتصادية كـ أزمات وحلول ببرنامج «حلم بكرة» للإعلامي محمد هرشو


كتب: أحمد زينهم


يستعد الإعلامي السوري محمد محمود هرشو، لبدء تصوير برنامجه الجديد «حلم بكرة» والذي يتناول القضايا الاقتصادية كـ أزمات وحلول في ظل الاقتصاد العالمي ووصوله إلى حالة اقتصادية غير مسبوقة، وسيتم عرضه نهاية الشهر الجاري على شاشات الفضائية المصرية. 


وقال محمد هرشو في تصريحات له، عن برنامجه الجديد "حلم بكرة"، إنه يحمل الكثير من المفاجآت خاصة أنه يحمل طابع استثماري للتنوير على مميزات الاقتصاديات العالمية والعربية، ويشرح فيه كيف تتم عمليات الاستثمار داخل الدول، وأوجه نجاح تأسيس الشركات، بالإضافة إلى الاستعانة بأبرز خبراء رجال الاقتصاد فى العالم العربي لشرح تفاصيل الأزمة الأخيرة التى تعرض لها العالم مؤخراً، وأدت إلى ارتفاع نسبة الفائدة فى بنوك العالم أجمع وعلى رأسهم الولايات المتحدة الأمريكية. 


البرنامج يرأس تحريره سهام علي، إعداد وليد محمد، ومن إخراج محمد الفضالي، ومن المقرر بثه نهاية الشهر الجاري على القنوات المصرية. 


يذكر أن الإعلامي محمد محمود هرشو، من مواليد مدينة حلب التجارية، درس الإدارة وحصل على ماجستير في الإدارة الاستراتيجية من جامعة طرطوس، كما درس القانون في جامعة القاهرة وحصل على ماجستير قانون دولي، وهو طالب دكتوراه في نفس الجامعة، وعضو مجلس إدارة المشفى السوري التخصصي في مدينة حلب، وأسس عدد من المواقع الأخبارية أبرزها موقع "هاشتاغ" عام 2015، وعمل رئيسا لتحريره حتى عام 2017، وفى نفس العام أسس صحيفة "الأيام". 


يشار إلى أن محمد هرشو، له العديد من الدراسات المنشورة في مجلات علمية حول مكافحة غسيل الأموال ومكافحة الفساد، وضوابط الرقابة الحكومية، بالإضافة إلى إدارة الأزمات.

كتابة تعليق