باسم عبد الحافظ يشارك أحداث فيلم "فارس"

+ حجم الخط -
باسم عبد الحافظ يشارك أحداث فيلم "فارس"
كتب: خالد البسيوني


يشارك الممثل الشاب باسم عبد الحافظ في أحداث فيلم "فارس"، بطولة النجم أحمد زاهر، والمقرر أن عرضه بعد سباق أفلام عيد الفطر 2022،  ويعد فيلم فارس أولى بطولات الفنان أحمد  زاهر المطلقة في السينما.


تدور قصة الفيلم حول شخصية "فارس" الذي يجسده أحمد زاهر، وهو شاب بسيط من منطقة شعبية ولديه خلفية رياضية، لكن الظروف تجبره على مواجهة بطش رجال الأعمال رشيد السويفى الذي يجسده الفنان حسين فهمى، وتتوالى الأحداث في إطار تشويقى.


يجسد زاهر ضمن أحداث العمل شخصية فارس، وهو عامل بنزينة ينتمي إلى طبقة اجتماعية فقيرة، ولكن بعد ذلك يدخل في العديد من الصراعات مع حسين فهمي الذي يجسد شخصية رجل أعمال شهير، بينما حسين فهمى يقدم ضمن أحداث فيلم "الفارس" شخصية رجل أعمال ثرى لكن لديه مشاكل نفسية تجعله يتصرف تصرفات غير سوية، ويدخل فى صراعات مع فارس.


ويقدم باسم عبد الحافظ، دور أحد رجال رشيد السويفى، الذي يستخدمهم في معاركه مع فارس.


فيلم "فارس" بطولة أحمد زاهر، حسين فهمى، إيمان العاصى، نهال عنبر، أحمد صفوت، ملك أحمد زاهر، وعابد عنان، واللبنانية باميلا الكيك، وضيف الشرف صلاح عبد الله، والفنان الصاعد باسم عبد الحافظ وتدور أحداث الفيلم في اطار اجتماعى أكشن تشويقى، تأليف حسام موسى، وإنتاج أيمن يوسف، وإخراج رؤوف عبد العزيز.


وآضاف باسم عبد الحافظ أن ما يسعى إليه خلال الفترة المقبلة هو أن يثبت أن يستحق ما حصل عليه من فرص في عالم السينما، وأن يثبت أن الموهبة وحدها تكفي وأنها الدافع الأساسي لدى القائمين على العمل لاختياره. 

كتابة تعليق