استغاثة طالبة جامعية: "جارنا قالي تعالي البيت وخلفت منه"

+ حجم الخط -
استغاثة طالبة جامعية: "جارنا قالي تعالي البيت وخلفت منه"


كتب - احمد عدوي 


تدعى نانسي تبلغ من العمر 19 عامًا وتقيم في قرية أويش الحجر التابعة إلى مركز المنصورة في محافظة الدقهلية، من صاحب العقار الذي تسكن فيه، حيث أنه تعدى عليها جنسيًا وأنجبت منه طفلة.


استغاثة نانسي الطالبة الجامعية من محافظة الدقهلية

وقالت الطالبة نانسي، إنها أحبت شخصًا يدعى أحمد منذ نحو عامين ونصف، وهو صاحب العقار التي تسكن به، ولكنها تفاجأت في يومًا ما أنه يخبرها بأنه سوف يتزوج من فتاة أخرى غيرها، فاستنكرت ما قاله وأخبرها بأن والدته هي التي رفضت زواجهما نظرًا لأن والدتها تعمل كـ خادمة وتقوم بأعمال تنظيف منازلهم.


وتابعت حديثها قائلة: قولتله بتعلقني بيك ليه وأنت مش هتتجوزني، قالي والدتي هي اللي رفضت وقالتلي هتتجوز ازاي واحدة مش من مستواك.


وأضافت الطالبة نانسي، أنه بعد زواج هذا الشاب بفترة، تواصل معها مرة أخرى بعدما انقطعت جميع سبل التواصل بينهما، وطلب منها أن يخرجا سويًا ولكنها رفضت، وبعد ذلك أخبرها بأن زوجته تريد أن تتعرف عليها، لذلك فتوجهت إلى المنزل ولكنها لم تجد أي شخص هناك في المنزل غيره.


وأشارت إلى أنها ظلت تسأله أين زوجته ولماذا أحضرها إلى المنزل ولا يوجد أحد به، فقال لها أنه يريد أن يتزوجها لأنه يحبها، حيث قالت: قالي أنا بحبك وفضل يتقرب مني وحاولت أهرب منه بس ماعرفتش، وبعدها أقام علاقة جنسية معايا وكتبلي ورقة وخلاني أمضي عليها وقالي متخافيش أنا هتجوزك.


وأوضحت أنها اكتشفت بعد ذلك أنها حملت منه، وعندما تواصلت معه وأخبرته لكنه ظل يتهرب منها، فقالت: فضل يهددني وقالي هقول لأمك وهفضحك، وهرفع عليكي قضية رد شرف، ورفض يعترف بـ بنته بعد ما خلفتها.

كتابة تعليق