توأم الشعلة أو اللهب Twin Flame

+ حجم الخط -

توأم الشعلة أو اللهب Twin Flame 

توأم الشعلة أو اللهب Twin Flame

علاء صقر

توأم الشعلة هي علاقة عاطفية ويوجد توأم شعلة واحد و ليس دائما كل شخص له توأم شعلة تنشأ توائم الشعلات من ذات النفس التي خلقها الله من الحقل العظيم للحب الغير مشروط فتوأم الشعلة هما عبارة عن مرآة لبعضهما البعض هما روح واحدة انقسمت الى إثنين و وضعا في جسدين مختلفين.


توأم الشعلة أشبه بقصة خيالية تحدث في حياتك يظهر فيها توأمك بالوقت الغلط قد يأتي وأنت متزوج او تشعر بأنك لا تريد علاقة عاطفية ومنغلق عن الحب فترتبك وتشعر بأحداث غريبة تحصل من شدة انجذابك له من الناحية الجسدية والعاطفية.


توأم الشعلة سيحبك دائما وأرواحكم تتقبل بعضها بكل الأحوال هو حب غير مشروط وعلاقتكم تكون أساسها السعادة تتقبلون الاختلاف الذي بينكما مهما كان غريبا وتعتقد بأنك عقلاني ولكن عندما تكون معه تصبح عاطفي وبشدة.


يحدث بينكم انجذاب قوي جدا .انجذاب مغناطيسي ستشعر وكانه يسحب روحك إليه مع شعور غريب وكأنكم مقدرين لبعضكم البعض.


علاقة توأم الشعلة تمر بمراحل و تكون علاقتهم شاقة و مؤلمة فتنقطع علاقتكما وتعود مرة أخرى و ستشعر وكأن حبكما دائما مشتعل ومستمر ويمكنك ان تشعر او تعرف بما يفكر به توأمك كأنكما روح واحده في جسد واحد هذه العلاقة انتهاؤها اشبه بالمستحيل ولا تحدث بحياة كل الأشخاص عكس توأم الروح.

قد تسأل كيف يمكنني أن أجد شريكي توأم الشعلة؟


ببساطة ليس مطلوبا منا أن نبحث عن توأمنا سوف يظهر توأمك بشكل تلقائي. سيتم ذلك لأن إتحادكما معا قد خطط من قبل الخالق العظيم سوف يحدث لأنك وتوأمك قد التحمتما معا على نحو صعب التغيير منذ لحظة خلقكما وسوف يحدث إجتماعكما معا مجددا عندما يحين الوقت الإلهي المناسب وكليكما مستعدين للتجربة و صدف مشوقة غالبا ستمهد الطريق لهذا الإتحاد لقاء توأمك للشعلة يدعوك لكي تكبر روحانيا, لكي تشفى عاطفيا, عقليا وجسديا عندما يجتمع توأم الشعلة يولدان دوامة من الطاقة قوة من النور والمحبة في غاية النقاء.


علامات ظهور توأم الشعلة أو اللهب


يوجد العديد من العلامات التي تظهر على الشخص أنه وجد توأم الشعلة وهذه هي أهم العلامات:


  • رغبة الشخص في التحدث كثيرًا مع شخص معين وإخباره بكل تفاصيل حياته.
  • الشعور بالانجذاب الجسدي الشديد تجاه شخص معين.
  • الشعور بجاذبية قوية تجاه شخص معين، حتى لو لم تكن تعرفه جيدًا.
  • شعور الشخص برغبته في إسعاد شخص ما بأي شكل من الأشكال، حتى لو كان ذلك على حساب سعادته وراحته.
  • شعور الشخص بالثقة عند التعامل مع شخص آخر بانفتاح ؛ لأنه متأكد من أن هذا الشخص يفهمه جيدًا ولن يحكم على أفعاله.
  • الشعور بالاكتمال مع شخص آخر.