نائب محافظ الجيزة يتابع مستجدات طريق المنصورية

+ حجم الخط -
الجيزة،طريق المنصورية،جورنال مصر

متابعة - علاء حمدي

في أطار توجيهات السيد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة.

تفقد السيد ابراهيم ناجى الشهابي نائب محافظ الجيزة للمراكز والمدن والمهندس محمود فؤاد رئيس مركز ومدينة أبوالنمرس.

طريق المنصورية في المسافه من كوبري الصحاره أمام مستشفى شبرامنت المركزي حتى مطلع الدائري لمتابعه الطريق بعد أعمال رفع التجمعات والمخالفات الصلبه ونواتج الحفر والتطهير والتغطية التي تمت بترعه المنصوريه.

كما تفقد نائب المحافظ المقلب العمومي بشبرامنت للوقوف على أنتظام العمل  والحاله العامه للمقلب ومتابعه حمولات القمامه بالسيارات المتردده على المقلب.

وتم تفقد ديوان عام الوحده المحليه لقرية شبرامنت لأطمئنان على انتظام العمل.

 وجه السيد ابراهيم ناجى الشهابي نائب المحافظ خلال أجتماعه مع العاملين بالوحده المحلية بالتيسير على المواطنين وحل مشاكلهم والبعد عن الروتين والالتزام بالمواعيد المحددة لتقديم الخدمه بسرعه ويسر وعدم تعطيل مصالح المواطنين.

وقد اختتم نائب المحافظ جولته بالمرور علي لجان الثانوية العامه بأبوالنمرس لمتابعه الأستعدادات لامتحان اليوم التاني غدا حيث تم تفقد مدارس شبرامنت الأعدادية المشتركة وترسا الرسمية لغات والدكتور ابراهيم مدكور الثانوية والشهيد عبدالرحمن حسن محفوظ لتأكد من أعمال التطهير والتعقيم وبوابات التعقيم ومن وجود علامات إرشادية على الأرض للطلاب للتباعد الأجتماعي للوقوف عليها في أطار الأجراءات الأحترازية والوقائية للحد من الأصابه بفيروس كورونا المستجد واقامه حواجز مرورية بمحيط نطاق المدارس لمنع أي تجمعات من أولياء الأمور أمام المدارس .