فتحي عفانة يشهد افتتاح ملتقي المسؤولية المجتمعية للأسرة العربية لعام 2020

+ حجم الخط -
كتب - علاء حمدي

شهد سعادة المهندس فتحي جبر عفانة - سفير الأسرة العربية افتتاح فعاليات “ملتقى وجائزة المسؤولية المجتمعية للأسرة العربية لعام 2020م ” بتنظيم من الشبكة الإقليمية للمسؤولية الإجتماعية وبالشراكة مع “منظمة الأسرة العربية” و”الإتحاد الدولي للمسؤولية المجتمعية” ، وذلك في الفترة مابين 19-20 يونيو 2020م ، عبر تطبيق الزووم.

وقد قدم سعادة المهندس فتحي عفانة - سفير منظمة الأسرة العربية كلمة شكر فيها الشبكة الإقليمية للمسؤولية الإجتماعية على هذا الإختيار ووعد بتسخير جهوده وخبرته لتعزيز الممارسات المسؤولة في المنطقة العربية . كما تم خلال الملتقى تدشين أعمال ” مركز المسؤولية المجتمعية للأسرة العربية ” التابع للشبكة الإقليمية للمسؤولية الإجتماعية ، إضافة إلى تنظيم ورشتي عمل متقدمة في مجال مقاييس جودة الحياة المؤدية إلى الإستقرار الأسري. علما، أنه تم تقديم (29 ) ورقة عمل علمية قدمها خبراء ومتخصصون من الدول العربية ومن خارجها في جلسات عمل الملتقى، حيث أحدثت تفاعلا كبيرا وحالى من الرضى حول محتواها من قبل المشاركين .


وبهذه المناسبة ، تقدمت الشبكة الإقليمية للمسؤولية الإجتماعية بخالص شكرها إلى المؤسسات العربية والدولية الرائدة على قبولها المشاركة في هذا الحدث العلمي العربي الهام ، والتفاعل الإيجابي مع هذا الحدث ، والذي نأمل من خلاله إلى وضع أسس ومرجعيات معيارية يمكن أن يستفاد منها لتعزيز إستقرار الأسرة العربية لمرحلة مابعد جائحة كورونا . كما تقدم بخالص شكره إلى الخبراء والمتحدثين ورعاة هذه الحدث من شخصيات عربية ودولية رفيعة المستوى.